اعلان

محمد داوود.. من هداف دوري المظاليم إلى النوم في المحلات

 محمد داوود لاعب نادى الاولمبى
محمد داوود لاعب نادى الاولمبى

أكد محمد داوود لاعب وهداف فريق نادي الأولمبي السابق، على تعرضه للكثير من المعاناة بعد اعتزال كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يعيش في ظروف صعبة ولا يجد مساندة من أحد.

وقال داوود، في تصريحات تليفزيونية له على قناة MBC مصر، مع برنامج 'اللعيب'، والذي يقدمه مهيب عبد الهادي: 'كنت الهداف التاريخي لدوري القسم الثاني وأحرزت 288 هدفا، وصعدت بفريق الأولمبي مرتين للدوري الممتاز، وكررت الأمر نفسه مع حرس الحدود مرة، ومع الجونة مرة أخرى'.

وتابع اللاعب: 'بعد أن كنت عميدا للاعبي مصر، وهدافا مميزا وتاريخيا لدوري القسم الثاني، لم أحصد أموال من كرة القدم وضاق بي الحال وتعرضت لظروف صعبة'.

وأضاف: 'لا أجد منزل أعيش به وتعاطف معي أحد الأصدقاء الذي يمتلك محلا صغيرا، وسمح لي بالنوم داخل جدران المحل، ونظرا لعدم وجود حمام داخل المحل، أستيقظ صباحا وأّذهب إلى المسجد أو مقر النادي الأولمبي لدخول الحمام وتناول الإفطار، وأعود في آخر النهار للنوم مرة أخرى على كنبة داخل المحل'.

وأشار هداف الأولمبي السابق: 'مش لاقي أكل وأتواجد داخل المحل كل يوم، ولا أعرف طعم النوم بعد أن ضاق بي الحال من كثرة التفكير في الوضع الذي وصلت له بعد أن كنت هدافا'.

واختتم داوود: 'لا أجد دعم ومساندة من أي جهة سواء اتحاد الكرة أو جمعية اللاعبين القدامى أو الأندية التي لعبت لها الأولمبي والجونة وحرس الحدود، رغم أنني أعطيت الكثير وبذلت مجهودا كبيرا خلال مشواري في كرة القدم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا