اعلان

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب فى دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره فيتا كلوب، في مباراة القادمة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب هو السبت الموافق 6 مارس 2021، بستاد القاهرة الدولي، وستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة السابعة.

ترتيب الأهلي فى دوري الأبطال

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذى يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

واستهل الأهلي مشواره فى دور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السودانى فى لقاء الجولة الأولى الذى حسمه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزانى بهدف نظيف بينما افتتاح الفريق الكونغولى مشواره فى دور المجموعات بالخسارة أمام فريق سيمبا التنزانى بهدف دون رد قبل أن يكتسح المريخ السودانى فى لقاء الجولة الثانية برباعيه مقابل هدف ليصعد إلى وصافه المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي الذى تراجع إلى المركز الثالث عقب خسارته أمام سيمبا بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب مكايا التنزانى عصر الثلاثاء الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً