اعلان

4 مباريات هامة للأهلي يغيب عنها كهربا بعد عقوبة الإيقاف

محمود كهربا
محمود كهربا

فجرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس، خبرا من العيار الثقيل، بعد الإعلان عن توقيع عقوبة جديدة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بتغريمه بمبلغ مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وترجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارت الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم إشراكه أساسيا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين من مران الفريق عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز المباريات التى يغيب عنها كهربا مع الأهلى:

1- مباراة الأهلى أمام فيتا كلوب يوم 6 مارس فى الجولة الثالثة بدورى أبطال أفريقيا

2- مباراة الاسماعيلي يوم 10 مارس فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى المصرى

3- مباراة فيتا كلوب ( الإياب) يوم 16 مارس فى الجولة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا

4- مباراة المريخ السوداني يوم 2 ابريل فى الجولة الخامسة بدورى أبطال أفريقيا

وفى سياق متصل، علق الإعلامي أحمد شوبير على أزمة كهربا مع موسيمانى قائلًا: 'كهربا طيب جدا وودود لكن فجأة يتغير وتحدث له حالة عندما يتم تغييره في مباراة أو يجلس على دكة البدلاء، ما حدث أن موسيماني معتاد السلام على اللاعبين بعد المباريات، وفي مباراة طلائع الجيش الأخيرة اتجه ليسلم عليه'.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: 'أسلوب كهربا لم يكن لطيفا ولم يعجب موسيماني واشتكى للإدارة، والأهلي عنده نظام وانضباط ورغم أن كهربا اعتذر بعدها وأقر بغلطه، لكن حدث ما يشبه القطيعة بين موسيماني وبين كهربا وجهاز الكرة اتخذ القرار'.

واختتم: 'هذه ليست أول غرامة لكهربا والأهلي مرر أزمة المونديال بعد خروج كهربا والشحات من الفقاعة الطبية عقب السلام على الجماهير لأن اللاعبين لم يكونوا يعلموا بأن هذا الأمر يخرجهم من نظام الفيفا، لازم كهربا يغير من أسلوبه وعليه أن يلحق نفسه'.

وجدير بالذكر، أن الأهلي حقق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، أحرزهما النيجيري جونيور أجايي بالجولة الماضية بالدوري المصري.

WhatsApp
Telegram