اعلان

حكم مباراة فيتا كلوب يعتذر لـ الأهلي: ضربة الجزاء غير صحيحة

حكم مباراة فيتا كلوب
حكم مباراة فيتا كلوب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة بشأن الحكم المغربي رضوان جيد، الذي تولى القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي وفيتا كلوب أمس السبت، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين فى تمام الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر شوبيرفي برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الحكم رضوان جيد، اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ضربة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها".

وتابع: "أحد الأشخاص تطوّع وجعل الحكم المغربي يرى ركلة الجزاء التي احتسبها، وكانت خاطئة تماما، حيث لم يرتكب عمرو السولية أي خطأ تجاه لاعب فيتا كلوب، لذا تقدّم رضوان بالاعتذار للاعبي الأهلي جيد".

وأكد شوبير: "ركلة الجزاء كانت وهمية، ولا تُحتسب على الإطلاق، وحتى إن رأى الحكم مخالفة، كانت من خارج المنطقة، مشيرا إلى أن الكرة ليس بها أي خطأ من الأساس".

وفى سياق متصل، قال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أحداث اللقاء كانت سريعة جدًا، وما حدث خلالها كان صعبًا للغاية وهو أقرب إلى الدراما.

وأضاف أن الأهلي أهدر العديد من الفرص في المباراة، ولكن ما حدث اليوم هو جزء من كرة القدم رغم صعوبته، مؤكدًا أنه يثق بشدة في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز في الجولة القادمة خاصة أنه هدف رئيسي للفريق.

وأوضح أن الأهلي أصبح اليوم في موقف صعب بعد التعادل أمام فيتا كلوب ولكن على الجميع في الفريق التعامل مع هذه الظروف.

وشدد على أنه لا يرغب في الحديث عن التحكيم، مؤكدًا أن الجميع شاهد اللعبة التي تم احتسابها ركلة جزاء ضد الأهلي.

وقال :"خسرنا اليوم نقطتين بسبب إهدار العديد من الفرص في المباراة.. نعم هو أمر محبط جدا ولكنها في النهاية هذه هي كرة القدم".

وأكد موسيماني أنه يحتاج إلى جميع لاعبي الأهلي وسيقوم بدعمهم بعد التعادل اليوم، لأن الفريق في حاجة إلى الفوز على فيتا في الكونغو مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين حققوا العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة ويجب دعمهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً