اعلان

رسالة علي أبو جريشة للاعبي الدراويش قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة
كتب : أحمد رضا

اجتمع علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، بلاعبي والجهاز الفني للدراويش بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء، والمقرر لها في السابعة والنصف مساءً باستاد برج العرب.

وأبلغ أبو جريشة لاعبي الإسماعيلي بضرورة تحقيق الفوز على النادي الأهلي في مباراة اليوم، وأن تكون مواجهة الليلة بمثابة مصالحة لجماهير الدراويش وبداية صفحة جديدة بعد الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق في مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي.

وحرص علي أبو جريشة، على توضيح أهمية مباراة الأهلي والإسماعيلي للمدير الفني للفريق، دراجان يوفيتش، حيث أنها تعتبر من المباريات الهامة في الدوري المصري وأنها من المواجهات التي تكون لها حسابات خاصة بعيداً عن نتائج كلاً من الفريقين والفوارق الفنية بينهما.

ويخطط لاعبو الإسماعيلي الي مفاجأة النادي الأهلي في مباراة اليوم مستغلين الأخطاء الهجومية الموجودة حالياً في تشكيل المارد الأحمر بالإضافة إلى عدم وجود ظهير أيسر بقائمة الشياطين الحمر لمواجهة الليلة بعد إصابة الثلاثي على معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد واستبعادهم من قائمة الفريق.

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي اليوم، وجاءت القائمة كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا، وجونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟