اعلان

كشف حساب والتر بواليا بعد 70 يوما من انضمامه لـ الأهلي.. كل الطرق تؤدي إلى الفشل

والتر بواليا
والتر بواليا
كتب : أحمد رضا

في صفقة غير متوقعة، أعلن النادي الأهلي انضمام المهاجم الكونغولي والتر بواليا في عقد يمتد لأربعة مواسم قادماً من صفوف نادي الجونة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع الأخير.

وشهدت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الظهور الأول لوالتر بواليا بقميص المارد الأحمر وشارك في المباراة لمدة ٧٧ دقيقة، وعلى الرغم من أنه فشل في التسجيل إلا أنه ظهر بتحركات جيدة بدون الكرة أشعرت جماهير القلعة الحمراء بالطمأنينة بأن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع مهاجم قوي بعد مواسم من العقم في مركز المهاجم الصريح في تشكيلة المارد الأحمر.

وشارك والتر بواليا حتى الآن، وبعد مرور ٧٠ يوماً منذ دخوله النادي الأهلي لأول مرة، خلال ١٢ مباراة شارك فيها خلال ٦٦٣ دقيقة وسجل هدفا وحيد وصنع مثله إلى جانب إضاعة عشرات الفرص المحققة.

وسجل والتر بواليا مع ناديه السابق، الجونة، ١٦ هدفاً وصنع هدفا واحد خلال ٣٥ مباراة، مما سبب القلق لدى جمهور وعشاق النادي الأهلي بسبب المستوى الغير مرضي الذي ظهر به بواليا الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وسجل بواليا هدف وحيد أيضاً في أول ١٢ مباراة له مع نادي الجونة وهو نفس عدد المباريات التي خاضها حتى الآن مع النادي الأهلي مما يدل على أن هذه هي قدرات بواليا الهجومية الحقيقية وأنه ليس بالمهاجم الذي يقود الخط الأمامي للقلعة الحمراء.

وبمقارنة أرقام بواليا مع النادي الأهلي حتى الآن بأرقام مروان محسن، مهاجم المارد الأحمر الذي دائماً ما يكون محل انتقاد للكثير من جماهير القلعة الحمراء بسبب مستواه، ففي أول ١٢ مباراة لمروان محسن مع النادي الأهلي نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد، وبذلك يتفوق مروان محسن علي والتر بواليا بهدف واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط