اعلان

وائل جمعة: الأهلي تعلم من درس سيمبا.. وأظهر شخصيته أمام فيتا كلوب

وائل جمعة
وائل جمعة

علق وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، على انتصار المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على فيتا كلوب، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة عبر "بي إن سبورتس": " أبارك للاعبين الذين أظهروا شخصية الأهلي وأبارك لموسيماني وجهازه الفني، مباراة سيمبا كانت درس للأهلي استغله الفريق اليوم وأظهر الشخصية الحقيقية للقلعة الحمراء، وفرض أسلوبه وشخصيته منذ بداية اللقاء".

وأضاف: " أهم شيء فرض شخصية الأهلي منذ بداية اللقاء، الاختيارات في التشكيل وتوقيت التغييرات كان مثاليًا، كل لاعب نفذ المطلوب منه حتى البدلاء، انتصار مثالي ومباراة قد تدفع الأهلي لتصدر المجموعة".

وعلق جمعة على موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر قائلًا: "موسيماني مازال يتعرف على الأهلي المباراة الوحيدة التي ألومه عليها كانت ضد سيمبا، في المباراة السابقة ضد فيتا كلوب الأهلي أهدر الكثير من الفرص ولا نستطيع لوم موسيماني على ما حدث بل نلوم اللاعبين، المدرب يصل باللاعبين لمرمى الخصم وهم عليهم إنهاء الفرص".

وأنهى: " 30 مباراة لموسيماني مع الأهلي لم يخسر سوى مباراتين، إجمالا لن أحاسب موسيماني على كل مباراة هو يسير بشكل جيد وحقق كل الأهداف، يتعرض الفريق لإصابات كثيرة وعدم ثبات مستوى بعض اللاعبين وكل هذه صعوبات تواجهه وهو يحاول التغلب عليها".

وافتتح أهداف الأهلي بمرمى فيتا كلوب محمد شريف بالدقيقة 7 من عمر اللقاء، من تسديدة من داخل منطقة الـ18.

أحرز هدف الأهلي الثاني محمد مجدي أفشة في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، و سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لنقطة الـ7 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة الـ4 في المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع