اعلان

حسام البدري يوجه 10 ضربات للاعبي الدوري المصري

حسام البدري
حسام البدري

وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، صدمة قوية إلى بعض لاعبي الدوري المصري، بعدما أعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر

الدفاع: محمد هاني - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم

خط الوسط : محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسى- مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشه

الهجوم: مصطفى محمد -حسام حسن - أحمد ياسر ريان -محمد شريف

وجاءت قائمة منتخب مصر، بصدمة قوية إلى 10 لاعبين بالدوري وهم: 'مروان محسن وحسين الشحات وعبد الله جمعة وعمرو جمال وأحمد سمير وطاهر محمد طاهر ومحمد إبراهيم ومحمود علاء وشريف إكرامي ويوسف أوباما'.

وبعد أن بدأ مروان محسن في استعادة مستواه مع الأهلي الفترة الأخيرة وكسب ثقة موسيماني المدير الفني للأهلي إلا أن البدري أدار ظهره لـ مروان، وعلى الرغم من مشاركة الثنائي الشحات وطاهر محمد طاهر مع القلعة الحمراء بصورة مستمرة وبشكل مميز إلا أنهم لم يحجزوا مكانا بالمنتخب.

واستمرت سلسلة الصدمات إلى كل من ثلاثي الزمالك عبدالله جمعة ومحمود علاء ويوسف أوباما، نظرًا للأداء المتوسط الذي يقدموه مع الزمالك الفترة الماضية، خاصة بعد الهزيمة من الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وضاعت آمال الغزال عمرو جمال، في الانضمام للمنتخب بعد تألقه مع طلائع الجيش كما هو الحال مع أحمد سمير، أحد هدافين الدوري المصري الذي كان يأمل في الانضمام لقائمة البدري.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب استعداداته بالقاهرة حتى موعد سفر البعثة إلى كينيا يوم 23 من الشهر نفسه وخوض مران وحيد في العاصمة نيروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز