اعلان

مانشستر يونايتد يصارع لاتسيو الإيطالي لضم مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

نشب صراع ناري بين نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي الفترة الأخيرة، من أجل الظفر بخدمات مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخطف مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي جالطة سراي المعار من الزمالك، الأنظار بعد التألق الكبير الذي يقدمه فى الملاعب التركية، حيث استطاع الأناكوندا فى تسجيل 6 اهداف من 7 مباربات حتى الآن.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة "فوتوماك" التركية، أن الديفلز وضعوا مصطفى محمد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين التعاقد معهم في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن اليونايتد طالب من كاشفى النادى الفترة الأخيرة لمتابعة النجم المصري، والذي لقى إعجابًا كبيرًا من طرفهم، نظرًا لما يقدمه مع فريقه الجديد مؤخرًا.

وعلى الجانب الآخر يدرس مسؤولو نادي لاتسيو الإيطالي، التعاقد مع مصطفى محمد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث قالت صحيفة "فوتوماك" التركية فى تقارير لها أن المدير الرياضي لنادي لاتسيو يرغب في ضم مصطفى محمد من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق، وخاصة مع عدم تألق فيدات موريكي.

وتحاول إدارة لاتسيو إقناع مسؤولي نادي جالطة سراي بالحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل الاستغناء عن موريكي ومقابل مادي، في إطار صفقة تبادلية.

ويستعد نادي جالطة سراي من أجل شراء مصطفى محمد بشكل نهائي في الأسابيع المقبلة، وذلك من خلال تفعيل بند الشراء بعقده المُقدر بـ 4 ملايين دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً