اعلان

أحمد حجازي يرتدي شارة منتخب مصر أمام كينيا

حجازى
حجازى

ارتدى أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة شارة قيادة منتخب الفراعنة في مواجهة مصر وكينيا ، في المباراة المُقامة بينهما حالياً ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون .

وارتدى أحمد حجازي شارة قيادة المنتخب في المباراة الأخيرة أمام توجو بعد استبعاد عبد الله السعيد قائد المنتخب من التشكيل الأساسي، فيما كان السعيد قائد المنتخب خلال المعسكر وارتدى الشارة في مباراة توجو التي أقيمت بالجولة الثالثة في مصر.

وسبق لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب، الإعلان عن تطبيق نظام الأقدمية لاختيار مَن يحمل شارة القيادة في صفوف منتخب مصر، وهو ما يجعل عمرو السولية في المركز الأول بالترتيب، في ظل استبعاد أحمد فتحي وغياب عبدالله السعيد للإصابة.

ويأتي في المركز الثاني خلف السولية في ترتيب شارة قيادة المنتخب في المعسكر الحالي وفقا للأقدمية أحمد حجازي، ويليه محمد النني ومحمد صلاح رابعا، ثم عمر جابر، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه، علي جبر، أيمن أشرف والحارس محمد الشناوي في المرتبة العاشرة.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة كينيا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني، الونش، حجازي، أحمد أيمن منصور

خط الوسط :طارق حامد، حمدي فتحي ، محمود حسن تريزيجيه، أفشة، محمد صلاح

خط الهجوم: مصطفى محمد

دكة البدلاء : جنش - النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - زيزو - محمد شريف - عمرو السولية - محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً