اعلان

الريال ضد برشلونة.. رونالد كومان: ننتظر النسخة الأفضل من ميسي غدًا

كومان
كومان

يحل فريق برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض المنتظر، مساء غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي.

وقال كومان فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى للمباراة : حصلنا على نتائج إيجابية مؤخرا والفريق يحظى بثقة كبيرة، المباراة ستكون صعبة أمام خصم يحقق هو الآخر نتائج إيجابية، ولكن نتيجة هذه المباراة لا تعني بأن الفائز سيفوز بالدوري، هناك مباريات أخرى صعبة تنتظر الجميع".

وأوضح: " بالنسبة لي، كل لاعب في حالة بدنية وذهنية جيدة، فهو قادر على اللعب. كل لاعب عليه أن يثبت هذا، ودوري أنا سيكون اختيار الـ11 لاعبًا الأفضل لبداية المباراة".

وأضاف كومان: " الكلاسيكو لقاء مختلف، هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء، البارسا حاليًا في وضع جيد، ولذلك نحن في الـ TOP5، مدريد يبقى مدريد، رغم تلقيهم العديد من الانتقادات فهم ينافسون على دوري الأبطال، وموجود ضمن الـ TOP5 في الليجا".

وعلق كومان على تصريحات الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول حول صعوبة اللعب في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" قائلًا: "أعتقد أن هذا نقص احترام في حق نادي كبير بحجم ريال مدريد، علينا أن نحترم الملعب الذي يلعبان فيه مع الإصلاحات التي يجرونها لـ ملعبهم الأصلي".

وتابع: " دائمًا من الصعب اللعب في ملعب دون جماهير، هذا هو الأصعب بالنسبة لي، مسألة اللعب في البيرنابيو او فالديبيباس لا تشكل فرقا بالنسبة لنا، الملاعب بدون جمهور تبقى مثل بعضها".

واردف : " التوقف الدولي أثر على بعض لاعبينا، لكن هذه مشكلة كل الفرق وليس نحن فقط، هذا الأسبوع سنحت لنا الفرصة للاستراحة والحديث مع بعضنا، كان هذا مهمًا للانتعاش والتحضير للمرحلة الأخيرة من الدوري".

وأكمل: " نتمنى أن يكون ميسي حاسما يوم غد، ننتظر النسخة الأفضل من ميسي أمام مدريد، الفريق كان جيدا في مباراة الذهاب لكن لم نستطع الفوز، من تلك المباراة لغاية الآن الفريق تحسن بشكل كبير خصوصا من ناحية الفعالية أمام المرمى".

وأتم: " لا ننظر إلى مدريد لكن ننظر إلى أنفسنا، صحيح بأنهم فريق جيد وقوي لكن نحن علينا القيام بالأمور على الشكل المطلوب".

ويتصدر أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل