اعلان

4 دوافع أمام برشلونة لتحطيم أبناء مدريد في كلاسيكو الأرض

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يستعد برشلونة لملاقاة ريال مدريد، غدًا، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

ويحتل برشلونة المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، يأتي ريال مدريد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، برصيد 63 نقطة.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز الأسباب التي تدفع برشلونة للفوز على ريال مدريد.

إنقاذ الموسم

بعد خروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لهذا الموسم، أمام باريس سان جيرمان، من دور الـ16، ازدادت موجات الغضب من جمهور 'البلوجرانا'، خاصة أن هذا الخروج جاء بعد موسم خالٍ من البطولات، بالإضافة للسقطات التي تعرض لها الفريق الكتالوني في الموسم الحالي.

برشلونة وباريس

ولذا، يسعى فريق برشلونة، تحت قيادة رونالد كومان، لتحقيق الفوز على ريال مدريد، ليُسهِّل طريقه نحو التتويج ببطولة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، تجنب الخروج من الموسم من دون بطولات.

التتويج بالدوري

يبحث فريق برشلونة طريق التتويج ببطولة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، بعد أن خسرها في الموسم السابق.

برشلونة وريال مدريد

ولذا، يريد برشلونة أن يُبعد الملكي عن المنافسة على بطولة الدوري الإسباني، ليبقى أمامه أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

الثأر من هزيمة الدور الأول

سقط برشلونة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا' لهذا الموسم.

برشلونة وريال مدريد

ولهذا، يريد برشلونة أن يثأر من هزيمة الدور الأول، عن طريق تحقيق نتيجة الفوز على الملكي.

استعادة الثقة

بعد سلسلة الهزائم التي لحقت ببرشلونة، خلال الموسم الحالي، سواء في بطولة الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا، بدأت معنويات اللاعبين تنخفض لأقصى درجة ممكنة.

برشلونة وريال مدريد

ويسعى فريق برشلونة لاستعادة ثقته بنفسه، عن طريق تحقيق الفوز في مباراة صعبة، وأمام فريق قوي ينافس على بطولة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'؛ وذلك حتى يتمكن من تحقيق انتصارات في باقي مباريات 'الليجا'، ومن ثم التتويج بالبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً