اعلان

الأهلي يقرر إيقاف عمرو أنور وإحالته للتحقيق

عمرو أنور
عمرو أنور

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي، إيقاف الكابتن عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب ، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة .

جاء هذا في ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرا من الكابتن خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

وخسر الأهلي أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الشباب عند ١٢ نقطة جمعها من الفوز في ٣ مباريات والتعادل في مثلها، حيث تعادل مع الإسماعيلي ١ - ١، ثم فاز على سموحة ٢ - صفر، وعلى بيراميدز ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ - ١، وتعادل مع المقاولون ١ - ١، ومع سيراميكا سلبيا، وسجل ٨ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ومن المقرر أن يلتقي شباب الأهلي مواليد 99 مع الزمالك على ملعب الأهلي بمدينة نصر، يوم الأحد المقبل.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي كلا من الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي، عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وحسن فاضل طبيبًا، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً