اعلان

هيثم فاروق: قرار البدري بمنح شارة القيادة لمحمد صلاح "كسر الروتين"

محمد صلاح
محمد صلاح

علق هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، على قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بمنح محمد صلاح نجم ليفربول، شارة قيادة الفراعنة.

وقال "فاروق" خلال تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "حسام البدري اتخذ قرارًا تاريخيًا بمنح شارة قيادة منتخب مصر إلى محمد صلاح، حيث كسر الروتين بعدما كان النظام في مصر طوال السنوات الماضية هو الأقدمية".

وأضاف: "من الواضح أن صلاح حزين حاليًا، لكن ذلك القرار سيفرق معه كثيرًا لأنه أيقونة ومثل أعلى، وسبق أن طالبت بمنحه الشارة لأنه رجل غير عادي، هذا قرار استثنائي للاعب استثنائي".

وأكد: " أعتقد أن محمد صلاح سعيد وفخور بهذا القرار، ذلك يعادل جائزة البالون دور التي تُمنح كتكريم خاص لأفضل لاعب في إفريقيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)".

وأنهى: "صلاح يخوض عامه الرابع في إنجلترا واحتل بطولة الإنجليز رياضيًا وكرويًا بالإنجازات والألقاب الفردية التي حققها مع ليفربول ولنفسه، وأتمنى أن ينهي الموسم كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان قد وقع ليفربول في فخ التعادل أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، على ملعب "إيلاند رود"، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 53 في المركز الـ6، وارتفع رصيد ليدز يونايتد أيضًا إلى النقطة 46 في المركز الـ10.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)