اعلان

الأهلي يحاول حل أزمة الهروب الجماعي للناشئين

ناشئين الاهلي
ناشئين الاهلي

بدأ لاعبو النادي الأهلي مواليد 99، التفكيرفي الرحيل عن الفريق بعد نهاية موسم 2020-2021، واقتسام بطولة الجمهورية مع نادي الزمالك، بعدما شهدت البطولة حالة من اللغط بخصوص الفائز بها بعد المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في نهاية المسابقة خلال الشهر الماضي، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الساعات الماضية، بحث نجوم الأهلي مواليد 99 عن فرص للرحيل بعد نهاية الموسم، وتسريح اللاعبين غير المقيدين مع الفريق الأول أو خروج بعض الإعارات من خلال النادي الأهلي.

وخرج عدد من لاعبي فريق الشباب على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم منهم زياد طارق وفارس طارق، إلى النادي الإسماعيلي والمقاصة، ليعود الثنائي بعد نهاية الموسم إلي الفريق الأول، بالإضافة إلي تواجد عدد من اللاعبين مع الفريق الأول على رأسهم مصطفي شوبير ومحمد فخرى ومحمد شكرى وشادى رضوان وأحمد طارق.

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى، صعّد عددًا من اللاعبين الشباب على فترات خلال الموسم محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد 2000، فارس طارق، ظهير أيمن، مواليد 2000، أحمد محمد عبد القادر «حمدى»، مهاجم، مواليد 99، عبدالرحمن أشرف «مانو»، لاعب وسط دفاعى، مواليد 99، أحمد سيد عبدالنبى، ظهير أيمن، مواليد 2002، أحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط دفاعى، مواليد 2001.

وشهد الموسم المنتهي، خروح بعض اللاعبين للاحتراف، حيث قدمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح طلبًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لضمان حقهم في رعاية سيد كناري لاعب الأهلي الشاب بقطاع الناشئين مواليد ٩٩ والذي قرر الرحيل عن النادي الأهلي للانتقال للعب في الدوري الأردني لنادي ذات الرأس.

ويعانى النادى الأهلى من أزمة هروب الشباب للخارج أو الأندية المنافسة بالدوري المصري بسبب عدم تصعيدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، باحثين عن فرصة جديدة للتألق وإثبات الذات، وتسعى إدارة التخطيط لمواجهة الهروب الجماعي للناشئين من خلال توقيع عقود مع العناصر المميزة و خروجهم على سبيل الإعارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة