اعلان

موعد مباراة الأهلى وصن داونز بدورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تكثف جماهير الكرة المصرية والأفريقية محاولات البحث على موعد مباراة الاهلى وصن داونز القادمة والقنوات الناقلة لها بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها أن تقام غدًا السبت في الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب لوكاس موريبى بريتوريا، ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ليقترب الأهلي من حسم بطاقة العبور لنصف نهائى البطولة الأفريقية في مشوار الحفاظ على اللقب العاشر في تاريخه.

موعد مباراة الأهلى وصن داونز القادمة بدورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

حرص الجنوب افريقيى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون للفريق فور وصوله جنوب أفريقيا، من أجل بحث الاستعدادات لمباراة الأهلي وصن داونز القادمة، والاستقرار على الجانب الخططي والتكتيكي للقاء.

وحاول الجنوب أفريقي، خوض تدريبات الفريق في الأيام الماضية في الثالثة عصرًا، وهو نفس الموعد الذي تقام فيه المباراة، حتى يعتاد اللاعبين على اللعب في مثل هذه الأجواء.

موسيمانى

موعد مباراة الأهلى وصن داونز القادمة بدورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها.. رحلة البحث عن العاشرة

تنقل المباراة على قناة مكسبي، وكذلك مباراة بي إن سبورت القطرية، حيث تذاع المباراة على قناة 'بي إن 4'، ويبحث الأهلي عن التأهل للدور التالي والمنافسة على اللقب.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي على ترأس بعثة النادى، من اجل تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين والجهاز الفنى، قبل انطلاق مباراة الأهلي و صن داونز القادمة بدوري أبطال أفريقيا، و الخروج من بريتوريا بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي.

موعد مباراة الأهلى وصن داونز القادمة بدورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها.. مسحة أخرى للأحمر

وأجرى لاعبى الأحمر مسحة طبية ضد فيروس كورونا، قبل انطلاق مباراة الأهلي وصن داونز القادمة بدوري أبطال أفريقيا، ضمن البروتوكول الصحي المتبع من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'كاف' قبل المباريات الرسمية الأفريقية، على أن يجرى الأحمر أيضا مسحة أخرى قبل التوجه لقطر لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024