اعلان

رونالدو يتدخل لمنح ريال مدريد لقب الليجا بعد سنوات من رحيله

ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : أهل مصر

تشهد الساعات القادمة، مواجهات المباراة الأخيرة والأسبوع الـ38 لحسم لقب الدوري الإسباني موسم 2020- 2021، حيث يتصارع كل من فريقي أتليتكو مدريد وريال مدريد على هذا اللقب حتى النفس الأخير، بعد خروج فريقي برشلونة وإشبيلية من المنافسة .

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وعد البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما، للاعبي بلد الوليد بمكافأة ضخمة من أجل التغلب على أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، والتي ستقام مساء اليوم السبت.

وربما يعتقد البعض أن رونالدو يريد مساعدة ريال مدريد، من خلال إسقاط أتلتيكو مدريد المتصدر وإهداء اللقب للمرينجي، ولكن السبب الحقيقي وراء هذه المكافأة، هو رغبة النجم البرازيلي السابق في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية خلال الموسم القادم.

وبحسب صحيفة “تي في ديبورتيس” الإسبانية، فإن رونالدو وعد لاعبي بلد الوليد بمبلغ 150 ألف يورو إذا تغلبوا على أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من الليجا، وذلك من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم.

ويحتل بلد الوليد المركز ما قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 31، وإذا تمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد، وانهزم هويسكا وإلتشي، فإنه سيُؤمن بقاءه في قسم الأضواء.

وأضاف المصدر نفسه، أن تلك المكافأة ستدفع بلد الوليد لتقديم مباراة جيدة، والقتال من أجل الفوز لإنقاذ أنفسهم من الهبوط، خاصة وأن حظوظهم لا تزال قائمة، لأن إلتشي وهيسكا سيواجهان فريقين صعبين وهما فالنسيا وأتلتيك بيلباو.

وأشارت، إلى أن هذا الأمر يصب كذلك في مصلحة ريال مدريد، لأن خسارة أو تعادل أتلتيكو مدريد، مع فوز المرينجي على فياريال، سيجلعه بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن رونالدو استحوذ على 51% من أسهم بلد الوليد على مدار الموسمين الماضيين، وفي حال فوزه على أتلتيكو مدريد، فإنه سيضرب عصفورين بحجر واحد، الأول هو البقاء ضمن النخبة، والثاني يكمن في إهداء درع الليجا لفريقه السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة