اعلان

كاف يصدر قرارات عاجلة قبل مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الأفريقي

الاهلى
الاهلى

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' العديد من القرارات المهمة قبل انطلاق مباراة الأهلى ونهضة بركان المغربي، في السوبر الأفريقي، والمقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة 28 مايو الجاري، على استاد حمد بن جاسم بالدوحة.

وكشف كاف عن طاقم التحكيم الذى يتولى إدارة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي ونهضة بركان حامل لقب كأس الكونفيدرالية، والذى جاء كالتالى:

الجزائري مصطفى غربال اللقاء حكماً للساحة، ويعاونه عبد الخالق تشيال وموكرين جراوري فيما يجلس عبد الرحمن بن الجاسم حكما للفيديو.

وحرص كاف على إصدار مجموعة من القرارات الهامة قبل انطلاق اللقاء، لضمان خروجها بشكل يليق باسم الكرة الأفريقية والتى جاءت كالتالى:

1- منع الحضور الجماهيري فى مباراة الأهلى وبطل المغرب بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرا وارتفاع معدل الإصابات من جديد.

2- خضوع الأهلي ونهضة بركان لنظام الفقاعة الطبية قبل المباراة بثلاثة أيام '٧٢ ساعة'، وهو ما يشير إلى وصول الفريقين إلى قطر في موعد أقصاه ٢٥ مايو؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

3- خضوع الفريقين إلى مسحة طبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي، وذلك قبل المباراة بـ ٤٨ ساعة.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي باعتباره بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية، بينما يلعب نهضة بركان المغربي مباراة السوبر الأفريقي باعتباره بطل الكونفيدرالية الأفريقية.

الأهلى يتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

ونجح النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، فى التأهل إلى دور النصف نهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف حصيلة مباراتى الذهاب والإياب من دور الربع نهائي من البطولة.

بعثة الاهلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً