اعلان

ماذا حدث فى أخر مواجهة بين الأهلى ونادى مغربى عام 2020؟

الاهلى
الاهلى

تترقب الجماهير الأهلوية من كل مكان انطلاق المباراة المنتظرة بين المارد الأحمر ونظيره نهضة بركان فى بطولة السوبر الأفريقي، التى تقام يوم الجمعة المقبلة يوم 28 شهر مايو المقبل، وسط اجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا.

ويدخل الاهلى اللقاء باعتباره بطل دورى أبطال أفريقيا للنسخة الماضية بعدما توج عليه على حساب الزمالك فى نهائى القرن الشهير، بينما يعد فريق نهضة بركان بطل الكونفدرالية بعدما فاز على بيراميدز.

ونعرض لكم فى التقرير التالى ماذا حدث فى أخر مواجهة بين الأهلى ونادى مغربى عام 2020:

وكانت آخر مواجهة جمعت الأهلي مع ناد مغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي عندما التقي المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي حيث فاز الشياطين الحمر ذهابا بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يكرر فوزه بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 ليصعد إلى النهائي الإفريقي للمرة الثالثة عشر في تاريخه ويفوز باللقب الإفريقي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويدخل لاعبى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، بمعنويات مرتفعة جدا بعد التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال وتخطى فريق صن داونز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، حصيلة لقائى الذهاب والإياب بدور الربع نهائى.

وحقق الأهلي أخر بطولة السوبر الإفريقي موسم 2014 أمام الصفاقسي التونسي، وتوج من خلال الأحمر بالبطولة بعد الفوز بنتيجة 3-2، فى مباراة مثيرة أقيمت باستاد القاهرة، وأدارها الحكم الإيفوارى دوى نورمانديز، كان الأهلى بطلا لدورى الأبطال الأفريقى، فيما كان الصفاقسى التونسى بطلا للكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم