اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي

الاهلى
الاهلى

ينتظر العالم العربي انطلاق أحداث لقاء السوبر الإفريقي الذي يجمع الأهلي ونهضة بركان على ملعب جاسم بن حمد، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً.

ويدخل الأهلي المباراة باعتباره بطل السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، فيما يخوض نهضة بركان البطولة بعد حصده للكونفدرالية الإفريقية، على حساب بيراميدز.

ومن المتوقع ان لا يجرى الأهلى أى تغيرات على تشكيل الأهلي غدا أمام نهضة بركان المغربي، ولكن قد تكون التعديلات على عناصر الخط الأمامي.

تشكيل الأهلى المتوقع:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وأمامهما محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جونيور أجايي، حسين الشحات أو «صلاح محسن»، وأمامهما محمد شريف.

يرتدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا، أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل