اعلان

جلسة كارتيرون تحدد مصير أبو جبل في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

يبدو أن الفترة المقبلة في نادي الزمالك ستشهد العديد من الأزمات بشأن حراسة المرمى في الفريق الأول لكرة القدم، بعدما توترت العلاقة بين الحراس الثلاثة (محمد أبو جبل، ومحمود عبد الرحيم "جنش"، ومحمد عواد).

وجاء استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لمحمد أبو جبل من قائمة مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر والتي ستقام علي استاد السويس، ليزيد الأجواء اشتعلا.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك لـ "أهل مصر" أن أبوجبل ينوي الرحيل عن الفريق الأبيض إذا لم يشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة، وأنه طلب الاجتماع بالمدير الفني لمعرفة الأسباب الحقيقية لاستبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة بالرغم من شفائه من فيروس كورونا.

وأضاف المصدر أن أبو جبل أبدى اندهاشه من استبعاده من اللقاءات في ظل إشادة الفرنسي كارتيرون بمستواه في التدريبات وجاهزيته الفنية والبدنية، وكذلك اشادة البرازيلي اوليفيرا مدرب حراس المرمي به.

ويأتي استبعاد أبو جبل من قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي ليجعل الحارس يبحث عن عرض احتراف في أحد أندية الخليج للهروب من جحيم كارتيرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً