اعلان

تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر لأجل غير مسمى

الزمالك و المقاصة
الزمالك و المقاصة

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل، في ربع نهائي كأس مصر لأجل غير مسمى.

وجاء قرار اتحاد الكرة استنادا للائحة المسابقات التى تمنع إقامة مباريات فى التوقف الدولي إذا ما تم استدعاء أكثر من لاعبين اثنين دوليين من طرف اللقاء.

وكان قد طلب مسؤولو نادي الزمالك، من الاتحاد المصري لكرة القدم بنقل مباراة المقاصة المقبلة في الكأس لملعب آخر بدلا من إقامتها باستاد السويس الجديد، خاصة وأنه ملعب المقاصة في الدوري، بخلاف سوء أرضية الملعب وهو ما يتسبب في إلحاق الضرر باللاعبين.

وأرسل نادي الزمالك، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب خلاله بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد السويس الجديد.

وأكد الزمالك في خطابه المرسل لاتحاد الكرة، أنه تم استدعاء الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبي الفريق للمنتخب التونسي والثنائي أشرف بن شرقي وحميد أحداد للمنتخب المغربي، في فترة التوقف الدولي ما بين 31 مايو الجاري حتى 15 يونيو المقبل.

وأوضح الزمالك، أنه وفقا للائحة المسابقات البند رقم 11 الخاص بمواعيد المباريات تنص على أنه يشترط لاقامة المباريات ألا يكون الفريقين طرفي المباراة أكثر من لاعبين اثنين فقط يتم استدعائهم لمنتخبات بلادهم وبنفس اللائحة المنظمة لمسابقة مصر فان اتحاد الكرة يحق له إقامة مباريات دور الـ32 فقط بدون الدوليين وليست باقي الأدوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها