اعلان

خناقة شوارع وبطاقات حمراء عقب تعادل الزمالك والجونة في الدوري

الزمالك والجونة "أرشيفية"
الزمالك والجونة "أرشيفية"

شهدت مباراة الزمالك والجونة التي انتهت بالتعادل السلبي، وجود مناوشات عديدة على خطوط الملعب، بين الجهازين الفنيين واللاعبين، وخاصة في الـ5 دقائق الاخيرة.

ودخل لاعب الزمالك في مشادة كلامية كادت أن تتحول لـ'خناقة شوارع' داخل أرض الميدن، بعد تراشق الالفاظ بين أحمد سيد زيزو لاعب الأبيض، ولاعبي الجونة.

وتدخلت دكة الزمالك وبالأخص اللاعبين لصد تزاحم زيزو الذي دفع زميلهم نور السيد بشكل غير لائق.

وبالرغم من انتهاء المباراة توالت اعتراضات الزمالك على الحكم محمود ناجي بعد إطلاق صافرة النهاية، من جانب الجهاز الفني للأبيض، فأشهر ناجي البطاقة الحمراء لمنسق الفريق سعد عابدين بسبب الاحتجاجات، كما نال أبو المجد مصطفى المدرب المساعد لفريق الجونة البطاقة الحمراء.

الزمالك والجونة

واكتفى نادي الزمالك بالتعادل السلبي أمام نادي الجونة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري العام. .

وشهد النصف الأول للمباراة أداء باهت من كلا الفريقين، حيث افتقر الثنائي للهجمات الخطيرةن سوى في لعبتين فقط، واحدة منهما كانت انفراد للزمالك تم غهداره برعونه، والأخرى تسديدة قوية من الجونة تصدى لها محمد عواد حارس الأبيض.

ولم يختلف الأمر كثيرا في الشوط الثاني للمباراة، حتى بعد طرد العربي لاعب الجونة، في الدقيقة 60 من المباراة.

لم يستغل الزمالك طرد العربي بدر، وفشل في فك طلاسم دفاعات الجونة، الذين استمات لاعبيه لمنع دخول هدف في مرماهمن تراجعوا لتحصين الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ 55 محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصرين وارتفع أيضا رصيد الجونة إلى النقطة الـ 31 ليظل في المركز الـ12.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط