اعلان

طارق السيد: النصر حقق فوزًا مستحق على الترسانة

النصر
النصر
كتب : علي صلاح

أبدي طارق السيد المدير الفني لفريق النصر سعادته البالغة لفوزه فريقه علي الترسانة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة 26 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

احرز هدف النصر الأول ميدو العطار وجاء الهدف الثاني عن طريق كرة من جون مانجا، وأحرز هدف الترسانة هشام رجب .

وقال طارق السيد، إن النصر واجه فريق كبير مليئ بالخبرات وخاضوا اللقاء بجهاز فني جديد بقيادة هاني العقبي وكان لديهم حوافز كبيرة للفوز بالمباراة .

وأضاف أن فريقه قدم مباراة قوية وتأخر بهدف في البداية ونجم ميدو العطار في تسيل التعادل وفي الشوط الثاني تمكنا من تسجيل هدف الفوز بعد أداء قوي من جانب اللاعبين .

وأشاد المدير الفني للنصر باللاعبين قائلا إنهم كانوا علي بدر المسئولية، وأن الفريق قدم نتيجة وأداء والفضل يعود للعمل علي مدار الأسبوع الماضي.

كما أشاد طارق السيد باللاعبين قائلا: "إن نجم المباراة هو الفريق وأنه كان قلق بشأن غياب محمود حسونة بسبب الإيقاف وتم الدفع بمحمد ناصر مودي في الوسط بجوار أدهم حامد الذي كان مفاجأة، بالإصافة إلي تألق أحمد جمال حارس المرمي الذي كان سببا في الفوز بعد تصديه لركلة جزاء في الشوط الثاني حافظ بها علي تقدم النصر بهدفين لهدف" .

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 35 نقطة وقرر طارق السيد منح اللاعبين راحه غدا السبت علي أن يبدا الفريق يوم الاحد الاستعداد لبتروجيت المقرر لها يوم الجمعة في الجولة 27 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً