اعلان

كشف حساب لـ موسيماني وفايلر مع القلعة الحمراء بعد 44 مباراة

موسيمانى وفايلر
موسيمانى وفايلر

لا تزال جماهير النادى الأهلى تعقد المقارنات بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، والسويسري رينيه فايلر المدير الفنى السابق، والذى رحل بشكل مفاجئ عن صفوف الأحمر، بعد عدم التوصل لاتفاق حول تجديد التعاقد معه بسبب رغبته فى العودة لبلاده لـ ظروف أسرية وخاصة بعد إصابة مساعده ديفيد سيزا بـ'كورونا'.

وخطف رينيه فايلر عقول جماهير الأهلى منذ اللحظات الأولى لقيادة للأهلى، حيث استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة هو تقديم الآداء المميز بجانب تحقيق الفوز، وهو ما اعتقده الجماهير النسخة الثانية من المدرب الأسطورى للأهلى البرتغالى مانويل جوزيه، ولكن فشل فايلر فى استكمال مسيرته مع الأحمر.

وعلى الجانب الآخر، يقدم الجنوب أفريقي مردودا مميزا منذ قيادته للقلعة الحمراء، خاصة فى الوقت الحرج الذى تولى فيه المهمة قبل دورى أبطال أفريقيا 2020، والذى كان مطالبا بالتتويج بها، وبالفعل استطاع التتويج بالعديد من الألقاب خلال فترة قصيرة من تولية تدريب الأهلى، إلا أنه يتعرض لبعض الانتقادات من قبل الجماهير والمحللين الرياضيين، بسبب آداء لاعبى الأهلى رغم النتائج التى يحققها والبطولات التى حصدها، لاسيما وأن عشاق الأهلى دائمًا يريدون الاستمتاع بكرة القدم بجانب جنى جميع الألقاب.

ومن جانب موسيماني، أكد خلال حواره مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج 'لقاء خاص'، أن جمهور الأهلي يمتلك شغفًا كبيرًا ولم ير مثله في حياته فهو دائماََ يرغب في الحصول على الألقاب ولا يكتفوا ببطولة واحدة، ودائما ما يحاول تطوير لفريق فى جميع الجوانب لإرضاء هذه الجماهير العظيمة.

وأضاف المدير الفني للأهلي: 'عندما كنا في نهائي دوري ابطال إفريقيا والتي تعتبر أول بطولة لي مع الأهلي هتف الجماهير الدوري يا موس'

وتابع: 'حدث أيضاََ أن الجماهير هتفت في أحد مباريات الكأس، السوبر الإفريقي يا موسيماني، وهذا الأمر يجعلني أتحمس أكثر للفوز بالبطولات مع النادي الأهلي'.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز ما قدمه كل من الجنوب أفريقى موسيمانى والسويسرى فايلرمع القلعة الحمراء بعد الوصول إلى 44 مباراة:

رينية فايلر

حقق الفوز فى 34 مباراة

تعادل فى 7 مواجهات

تلقى الخسارة فى 3 مواجهات

نجح فى تحقيق بطولتين

موسيماني

حقق الفوز فى 31 مباراة

تعادل فى 9 مواجهات

تاقى الهزيمة فى 4 مبارايات

حصد 4 بطولات مع الأهلى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول