اعلان

أولمبياد طوكيو تكشف عن تفاصيل الحدث الرياضي المنتظر (صور)

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

كشفت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو عن منصات التتويج التي ستستخدم في تكريم الحاصلين على الميداليات، وأيضا الموسيقى، و الزي الخاص بحاملي الميداليات، بالإضافة إلى صواني الميداليات التي سيحملونها لمنح الفائزين بالميداليات الأولمبية وأولمبياد المعاقين.

أولمبياد طوكيو

‏ منصات التتوبج

تم إنشاء منصات طوكيو 2020 باستخدام النفايات البلاستيكية المنزلية المتبرع بها، وتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد المتقدمة.

وعلى مدار تسعة أشهر تقريبًا، تم جمع 24.5 طنًا من البلاستيك وجرى استخدامها في بناء 98 منصة تتويج سيتم استخدامها خلال الألعاب.

‏تم إنشاء الرموز الأولمبية والبارالمبية المضمنة على منصات التتويج باستخدام نفايات الألمنيوم من المساكن المؤقتة المقدمة إلى المناطق المتضررة من زلزال شرق اليابان الكبير عام 2011.

أولمبياد طوكيو

‏موسيقى النصر

تم إنشاء الموسيقى من قبل أحد الملحنين اليابانيين الرائدين، SATO Naoki، والتي سترافق احتفالات النصر في طوكيو 2020 تتميز بمجموعة متنوعة من الأساليب الموسيقية، جمع تسجيلها 144 موسيقيًا رائدًا في الاستوديو وأعضاء أفضل فرق الأوركسترا السيمفونية في اليابان.

‏ساهم ما مجموعه 256 موسيقيًا في تسجيل مقاطع الأوتار والجوقة - وهو مقياس نادرًا ما نشهده في اليابان.

أولمبياد طوكيو

الأزياء وصواني الميداليات

استنادًا إلى مفهوم اللباس الاحتفالي الحديث، تدمج تصميمات الأزياء تقنيات إنتاج الكيمونو التقليدية، مثل 'kasane' (طبقات)، و 'ori' (النسيج)، و 'musubi' (عقدة)، و 'so-me' (الصباغة)، بينما تتميز بعناصر تصميم حديثة مثل خصائص التبريد للحماية من الحرارة.

‏تم استخدام الألياف المعاد تدويرها الصديقة للبيئة في صناعة الأزياء، وتم إنتاج الصواني باستخدام بوليمر لدن بالحرارة قابل لإعادة التدوير، تم تصميم الأزياء والصواني من قبل مدير الأزياء الياباني الصاعد YAMAGUCHI Sota.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف