اعلان

غيابات اليورو.. إنجاز راموس يضيع وحلم فان دايك ينتهي

راموس
راموس

تتجه الأنظار نحو ملعب' الأولمبيكو' بمدينة روما، الذي يحتضن أولى مباريات كأس الأمم الأوربية 'يورو 2020'، عندما تستضيف إيطاليا المنتخب التركي، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 من شهر يونيو الجاري.

ويقام يورو 2020 في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة 'يورو 2016' في فرنسا.

وترصد أهل مصر خلال التقرير التالي أبرز اللاعبين الغائبين عن كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ60.

_هالاند أبرز الغائبين

يعد النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا درتموند، أحد أبرز اللاعبين الذين يغيبون عن يورو2020 لعدم تأهل منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وطبقا لقيمته السوقية ، التي يقدمها موقع 'ترانسفير ماركت' الشهير ، والبالغة 110 ملايين يورو ، سيكون هالاند أبرز الغائبين عن هذه النسخة من البطولة الأوروبية.

هالاند

_راموس قائد الماتادور الإسباني

تسبب لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا من حرمان سيرجو راموس قائد الماتادور الإسباني، وفريق ريال مدريد من تحقيق إنجاز تاريخي بتصدر قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

إنريكي قرر استبعاد راموس من قائمة إسبانيا التي تشارك في يورو 2020، بسبب تعرضه لإصابات متكررة خلال الأشهر الأخيرة، وفضل عدم المجازفة، وترك مكانه للاعب جاهز فنيا وبدنيا.

وخاض راموس 180 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني حتى الآن بفارق أربع مباريات فقط عن 'الصقر' المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم.

راموس

_زلاتان لم يفرح كثيرا بعودته للسويد بسبب لعنة الإصابات

عاد الأسطورة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم ميلان، إلى صفوف منتخب بلاده مجددا بعد غياب استمر لمدة 5 سنوات، ولكنه لم يهنئ كثيرا بعودته، بسبب لعنة الإصابات التي تعرض لها قبل اليورو وحرمته من المشاركة مع منتخب بلاده، على غرار راموس.

واعتبر يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي، غياب إبراهيموفيتش صاحب الـ39 عاما، عن يورو 2020 أمر محزن للغاية، بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأنه من استعدى زلاتان إلى فريقه بعد غياب طويل.

ابراهيموفيتش

_ عملاق هولندا يغيب عن الطواحين في ملحمة اليورو

يعد أيضا غياب العملاق الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول، بمثابة صدمة كبيرة داخل منتخب هولندا بالرغم من امتلاكه عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة وأن صاحب الـ29 عاما هو أفضل مدافع في العالم، وفقا لآراء وخبراء كرة القدم.

فان دايك كان على أمل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم،في الرباط الصليبي، أن يكون قبل يورو 2020، ولكنه اعترف في مطلع مايو الماضي أن هذا لم يتحقق.

فان دايك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال