اعلان

ما يجري بالدوري المصري لا يحدث في أي مسابقة خارجية.. 5 تصريحات مثيرة لـ كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون
كتب : علي صلاح

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن مستقبل الفريق الفترة المقبلة، وعن البديل الأنسب بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، وسبب عودته مرة أخرى للقلعة البيضاء.

سر عودتي للزمالك

قال كارتيرون في تصريحات لقناة الزمالك: "عدت من أجل تعويض الجماهير عن هذا الرحيل في هذا التوقيت، وأرغب في تحقيق مزيد من بطولات مع الفريق".

مدرب الزمالك يكشف موقف المعارين

وواصل: "مصطفى فتحي وعمر السعيد يقدمان مستوى هائلًا، ومحمد أوناجم يقدم مستوى عظيمًا مع الوداد، وسيكون أول العائدين للزمالك الموسم المقبل".

وتابع المدرب الفرنسي: "ما نعمل عليه الموسم المقبل ليس تعويض لاعب بلاعب، ولكن هدفنا أكبر من ذلك وهو العودة إلى بطولة إفريقيا من الباب الكبير والمنافسة على الدوري المحلي".

وعن تأجيل مباريات الأهلي في الدوري، قال: في الحقيقة لم أرَ ما يحدث بمسابقة الدوري المصري في أي مسابقة خارجية.

واستكمل مدرب الزمالك: "حينما طلب مننا لعب مباريات وتأجيل أخرى للأهلي وافقنا من أجل تحقيق أكبر قدر من النقاط، والزحف نحو صدارة الجدول، ولكن ليس في المقابل أن يتم تأجيل هذه المباريات".

وبالنسبة لصفقات الفريق الموسم الجديد، حضر الجهاز الفني قائمة بـ 6 لاعبين سواء كانوا مصريين أو أجانب من أجل التعاقد معهم الموسم الجديد.

وعن شخصية اللاعبين الجدد، قال كارتيرون من الصعب إيجاد لاعب يستطيع اللعب بصفوف الزمالك وتحمل الضغوطات التى يتعرض لها الفريق، هناك لاعبون جيدون ولكن لا يصلحون للعب لصفوف الزمالك.

من هو بديل فرجاني ساسي، " إمام عاشور لاعب جيد، وأعتقد أنه أعظم موهبة في التوقيت الحالي، ولو حصل على فرصة حقيقة سيكون في مكان مختلف".

وواصل: “إمام عاشور موهبته الكروية انفجرت بنسبة 100%، وهو دائمًا ما يبهر الجهاز الفني بالتدريبات، فهو يقدم كل شيء لديه في التمرين”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي