اعلان

الاتحاد السكندري يعبر المقاصة بثنائية" قمر" في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

أستطاع خالد قمر أن يسجل لسيد البلد هدفي الفوز في الدقيقة 9 و23 من عمر المباراة، فيما سجل باسم مرسي هدف المقاصة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 37 نقطة محتلا المركز الخامس، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة الـ36 ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول من المباراة هز شباك الفريقين بـ3 أهداف، حيث تقدم خالد قمر لزعيم الثغر في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء بعدما أرسل محمد الصباحي كرة مباشرة للمهاجم "قمر" والذي سددها برأسه في شباك المقاصة. وشهد الشوط الثاني خطورة من جانب فريق الاتحاد على مرمى المقاصة ولكن دون إحراز أهداف.

وتألق خالد قمر في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 23 بعدما مرر مروان عطية الكرة برأسية قوية لخالد قمر داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير مقصية رائعة لتسكن شباك الحارس محمود حمدي.

ولم تنتهي اثارة المباراة عند هذا الحد وفي الدقيقة 40 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصر المقاصة بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد تدخل قوي من خالد الغندور ضد أحمد عادل ترجمها باسم مرسي بنجاح على يمين محمد صبحي حارس مرمى سيد البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية