اعلان

أول تعليق من رئيس نادى أسوان بعد الخسارة من الزمالك( خاص)

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

علق اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان، على الخسارة التى تلقاها الفريق من الزمالك أمس الخميس، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة وعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

وقال رئيس نادى أسوان فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر":"الفريق أدى مباراة كبير ة أمام فريق الزمالك الكبير متصدر الدوري حاليًا ويضم عناصر لهم خبرة كبيرة في الدوري الممتاز ولاعبين دولين سواء في مصر أو فى بلادهم بالنسبة للأجانب في الفريق".

وأضاف:" ورغم ذلك لاعبي أسوان امتازوا بالروح القتالية العاليه وأضاعوا أكثر من فرصة للتهديف".

وتابع اللواء أحمد سليمان قائلا:" الان طوينا صفحه هذه المباراه ونركز مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن علاء عبد العال المدير الفني القدير على مباراة وادي دجلة القادمة التي ستقام على استاد أسوان الجمعة القادمة".

واختتم تصريحاته قائلا:" مباراة دجلة تساوي ٦ نقاط ونحن كمجلس إداره وجماهير أسوان نقدر ونثق في المجهود الكبير المبذول من الجميع للبقاء في الدوري الممتاز بإذن الله".

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 15 في الدوري برصيد 24 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 40 هدف أخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء