اعلان

لاعب الرجاء السابق يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقال سفيان رحيمي للأهلي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

تحدث سفيان العلودى، لاعب الرجاء المغربى السابق، عن المباراة التى تجمع بين الفريق المغربى ونظيره بيراميدز، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال العلودى فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": "مباراة بيراميدز ليست سهلة، ولكن الأفضلية لصالح الرجاء، والفريق لديه الخبرة الأفريقية وثوب البطل، بالإضافة إلى أن عودة المصابين تمنحه قوة أكبر، وكذلك رد الاعتبار فى المباراة الأخيرة، كل هذا يقوى الفريق أكثر".

وتابع: "بيراميدز مستواه فى البطولة الأفريقية يؤكد أنه سيقدم مباراة قوية، موكدًا أن بيراميدز يريد رد الاعتبار بعدما فاز عليه الرجاء فى دور المجموعات ذهابًا وإيابًا".

وأضاف أن المدير الفنى لفريق بيراميدز لديه فكرة شاملة عن عناصر القوة للرجاء، ولكن المميز للرجاء أنه يلعب خارج أرضه بشكل أفضل، وأعتقد أننا سنرى أهدافا كثيرة، فالفريقان يقدمان كرة ممتعة وحديثة ويمتلكان أسماء كبيرة من اللاعبين".

وبخصوص رحيل سفيان رحيمى عن الرجاء للأهلى قال العلودي: "أعتقد أن الأمور لم تحسم فى انتقال سفيان رحيمى للأهلي، وتفكير اللاعب منصب على الرجاء لأنه مقبل على ألقاب حاسمة مثل الكونفدرالية وكأس الأندية العربية، والبطولة الوطنية، لذا فإن الحديث عن الانتقال بين وكلاء اللاعبين، وسفيان رحيمى يقدم أداءً كبيراً فى السنوات الثلاث الأخيرة ولكنه مرتبط بأداء المجموعة المتواجدة معه فى الرجاء والعكس، والرجاء من الفرق الرائدة على المستوى الأفريقي".

واختتم تصريحاته بأن سفيان رحيمى يستحق اللعب فى الأندية الأوروبية وأداؤه فى الثلث الأخير من الموسم والمباريات الحاسمة المقبلة هو من سيحدد مصيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي