اعلان

وزير الرياضة يعلق على تصريحه الشهير "عندما يفوز الأهلي تكون الأزمات غير متواجدة"

الاهلي
الاهلي

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أنه يريد توفير المناخ المناسب من أجل الموافقة على الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأن هذا الأمر وارد حدوثة بنسبة كبيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن": "لم يتم اعتماد تواجد أبناء الزمالك في منصب وزارة الشباب والرياضة فقط، فهناك الوزير السابق العامري فاروق وأيضا الكابتن طاهر أبوزيد وهؤلاء من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وللجميع الاحترام دائما والكل يعمل على مصلحة مصر أولا".

وتابع: "الجمعيات العمويمة للأندية هي صاحبة الحق في رحيل أي مجلس منتخب إلا في حالة واحدة وهو وجود تواصل مع وزير الشباب والرياضة من جانب النيابة العامة من أجل التدخل في هذا الأمر، واختيار اللازم لهذا الأمر وهو مشروعية كاملة لوزير الشباب والرياضة وهذا الأمر ينطبق على جميع الأندية وليس نادي الزمالك فقط".

وواصل: "بخصوص تصريحي الخاص بأن عندما يفوز الأهلي تكون الأزمات غير متواجدة في الشارع المصري، فقد تم تحوير هذا الأمر، لأنني كنت أتحدث عن موقف معين في هذا الأمر خلال هذه الفترة هو وجود أزمات بين جماهير الأحمر والداخلية في المباريات فكانت التقارير الأمنية تقول إن في حال فوز القلعة الحمراء بالمباريات لم تتواجد أي أزمات مع جماهير المارد الأحمر وليس أي أمر آخر".

واختتم: "أحب التعاون بين جماهير الأهلي والزمالك حاليا، وتواجد حالة من الحب بين الجميع والمباركات وأتوقع فوز الأحمر بمباراة الترجي المقبلة والصعود للمباراة النهائية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال