اعلان

بعد توديع دورى الأبطال.. الشعبانى يقترب من الرحيل عن الترجى و3 أسماء لخلافته

معين الشعبانى
معين الشعبانى

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، أن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، يقترب من الرحيل عن تدريب الفريق الفترة المقبلة، بعد السقوط المخزي للترجي أمام الأهلي برباعية نظيفة ذهابًا وإيابًا ووداع دوري أبطال أفريقيا، من الدور نصف النهائي.

ووفق لما جاء في موقع "football tunisien"، أن معين الشعباني أصبح قريب من مغادرة الترجي والرحيل عنه، بعد وداع مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي.

وتابع: " إن فريق الترجي قدم مستويات ضعيفة، بقيادة معين الشعباني في معظم المباريات التي خاضها الفريق، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

وأشار أن إدارة الفريق التونسي بدأت في البحث للتعاقد مع مدرب آخر لولاية المهمة الفنية الفترة المقبلة ومن أبرز الأسماء المرشحة كُلًّا من نبيل معلول الذي رحل عن منتخب سوريا مؤخرا، وراضي الجعايدي مدرب بولتون الإنجليزي، والذي يعد مطلبا لجماهيري، بالإضافة إلى لسعد الشابي الذي حقق نتائج جيدة في آخر تجربتين له مع الاتحاد المنستيري، والرجاء المغربي.

وتلقى الترجي التونسي هزيمة ثقيلة من الأهلي بثلاثية نظيفة أمس السبت، أحرزهما محمد شريف وحسين الشحات وعلي معلول، في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانب الشعباني، علق على خسارته من الأهلي وتوديع البطولة الأفريقية قائلًا: "عطية أقصى ما يمكن للترجي.. لن أبقى مدى الحياة في الترجي هذه سنة الحياة. لكن أبقى دائما ابن الترجي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً