اعلان

كاف: أفشة أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد مجدى افشه
محمد مجدى افشه

توج محمد مجدى أفشه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بلقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في شباك الفريق التونسي أحرزها علي معلول ومحمد شريف وحسين الشحات.

وكشف الحساب الرسمى لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حصد محمد مجدي أفشة، لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، قائلًا: "وفقا لتصويت الجماهير، محمد مجدي أفشة هو رجل مباراة الأهلي والترجي".

وتفوق أفشة الذي حصد 46.6% من أصوات الجماهير على كل من أكرم توفيق الذي حصد 32.7% من الأصوات، بينما حصل محمد شريف على 18.7%، بينما حصد عبد الرؤوف بليغيت لاعب الترجي التونسي على 2% من الأصوات.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الذي تخطى عقبة الوداد المغربي في نصف النهائي بمجموع المباراتين بهدف نظيف، بعدما حقق الفوز في المغرب بهدف، قبل أن يتعادل على ملعبه سلبيا.

وحجز المارد الأحمر بطاقة تأهله لنهائي البطولة القارية لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر لها 17 يوليو المقبل في ملعب محمد الخامس بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً