اعلان

هاري كين يوجه رسالة نارية لشمايكل عقب تصريحاته ضد جماهير إنجلترا

هاري كين
هاري كين

علق هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي ومهاجم فريق بنادي توتنهام، على تصريحات كاسبير شمايكل، حارس مرمى المنتخب الدنماركي، والتي سخر فيها من منتخب إنجلترا.

تصريح ناري حارس منتخب الدنمارك

وعلق كاسبر شمايكل، حارس منتخب الدنمارك، بسخرية على سؤال بشأن نشيد الجماهير البريطانية 'كرة القدم تعود إلى الوطن'، وقال: 'هل عادت إلى وطنها من قبل؟ لا أعلم، هل سبق لهم الفوز بها؟ 1966؟ ألم تكن هذه بطولة كأس العالم؟'.

هاري كين يرد

ورد كين، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: 'لدينا فرصة عظيمة للقيام بذلك هذا العام، نحن لا نستخف بالدنمارك بأي وسيلة، نحن نعلم أنهم فريق صعب للغاية، لديهم بعض اللاعبين الرائعين وهم مجموعة رائعة'.

وأضاف: 'إنه (شمايكل) على حق، لم يعد الأمر لنا في هذه المسابقة، لكننا في وضع رائع، نحن على بعد مباراتين من الفوز بلقب يورو 2020'.

وأشار هاري كين إلى أن الدنمارك أظهرت شخصية رائعة قبل التأهل إلى نصف نهائي بطولة أوروبا، وعلق كين: 'لقد قدموا أداءً رائعًا، حيث خسروا أول مباراتين لكنهم تجاوزوا المجموعة'.

بعد واقعة إريكسن

وواصل: 'لقد تجمعوا معًا، وبعد ما حدث مع كريستيان إريكسن للقيام بذلك وتحسنوا في كل مباراة، لذلك هذا يظهر فقط شخصيتهم، ويظهر قوتهم'.

أتم: 'علينا أن نكون مستعدين لهم، إنهم فريق رائع على الكرة ولديهم شعور رائع بالتكاتف، نحن نحترمهم كأمة وكفريق، لكننا نشعر أنه إذا تمكنا من تحقيق ذلك بشكل صحيح لنا، فعندئذ يمكننا تجاوزه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام