اعلان

هشام حطب يكشف حقيقة حقيقة تأجيل انتخابات الاتحادات والأندية

هشام حطب
هشام حطب
كتب : على صلاح

كشف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية من أنه صرح بتأجيل انتخابات الاتحادات والأندية الرياضة المقرر إقامتها في العام الجاري، وفقا لما هو منصوص عليه في قانون الرياضة المصري واللوائح المنظمة للعمل بالاندية والاتحادات الرياضية.

وقال المهندس هشام حطب في بيان رسمي: 'انتخابات الاتحادات الرياضية والأندية في موعدها طبقا لما هو منصوص عليه، وينظمها قانون الرياضة واللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية'.

بيان اللجنه الاولمبيه

وأضاف حطب، ما تردد خلال الساعات الماضية عبارة عن تصريحات سابقة من العام الماضي عندما تم تأجيل انتخابات الأندية والاتحادات بسبب تداعيات فيروس كورونا، وتم إعادة نشرها مرة أخرى ولم تصدر نهائيا خلال الفترة الحالية والهدف منها إثارة البلبلة.

هشام حطب: اللجنة الأولمبية تحترم قانون الرياضة واللوائح

وشدد المهندس هشام حطب، على أن اللجنة الأولمبية تحترم قانون الرياضة وتحترم اللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية وتحترم قرارات الدولة المصرية والتي يعمل الجميع وفقا لها، ووفقا لما هو في صالح الرياضة المصرية، وحتى الأن انتخابات الاتحادات والأندية في موعدها كما هي.

قال شريف العريان، سكرتير اللجنة الأولمبية، إنه لا توجد أي مشكلة على الإطلاق بخصوص زي مصر في أولمبياد طوكيو، مضيفًا: 'عندنا جزء رياضي وجزء بدل البعثة، والنهاردة ينطبع عليه كلمة مصر من الخلف'.

وأضاف العريان خلال تصريحات إذاعية: 'طوكيو محددة قيود طبية ووقائية لكنها ليست على الجميع، وفي عبارة واضحة بتقول إن التصنيف الطبي ممكن يتغير حسب اليابان، وبالأمس وصل لنا من iuc أننا أترفعنا من تصنيف المجموعة الثانية إلى تصنيف المجموعة الثالثة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً