اعلان

لجنة التخطيط تصطدم بشركة الأهلي والخطيب يحسم الأمور

الاهلى
الاهلى

يبدو أن هناك خلافًا كبيرًا داخل القلعة الحمراء، وتحديدًا بين لجنة الكرة وشركة كرة القدم بالأهلي، بعد أن أعلن مجلس إدارة النادي إنشاء الشركة التي تتخصص في العديد من الأمور داخل النادي بعد تشكيلها رسميا، ويترأسها ياسين منصور، رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، حسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

بدأ محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي، في الدخول في أزمة مع مجلس إدارة الأهلي بعد سحب كل الصلاحيات إلى شركة الكرة والتي ستكون هي المسؤولة عن جميع أمور كرة القدم بالنادي من تنظيم كرة القدم والتعاقدات وإعارات اللاعبين وحقوق الرعاية وحقوق البث وكل أعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفعاليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية.

كما تقوم شركة الكرة بتسويق ما يرتبط بها من حقوق البث حقوق الرعاية السلع والمنتجات المرخصة منتجات برامج التسويق التعاوني الإعلانات والتصديق على المنتجات انتقالات وإعارات اللاعبين مبيعات الإعلام الجديد البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية الأكاديميات المعسكرات- المباريات.

لجنه الكره بالاهلي

وتمثل شركة الكرة بالأهلي، النادي أمام الاتحاد المصري لكرة القدم والكاف والفيفا وسيكون ممثل الشركة حاضرا في كل المحافل سواء في انتخابات اتحاد الكرة أو انتخابات رابطة الأندية أو أي أمور شبيهة.

الخطيب يقرر تغيير لجنة الكرة بالأهلي

ورفض مجلس صالح ولجنة التخطيط الانضمام إلى شركة الكرة بعد طلب محمود الخطيب مؤكدا أن الشركة ستكون لها صلاحيات بشكل كبير إلى ياسين منصور فقط وليس لباقي المجلس.

ويبحث الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي لجنة جديدة للثنائي محسن صالح وزكريا ناصف لتولي مهمة داخل النادي بعد أن اقترب رحيلهم عن لجنة التخطيط بالنادي الأحمر.

ومن المقرر أن تبدأ شركة الكرة خلال الأيام القادمة عقد أول جلسة بين مسؤولي شركة الأهلي لكرة القدم، والذي دشنه ياسين منصور بحضور مصطفى مراد فهمي وحسام غالي، على أن تكون الجلسة ضمن جلسات تحضيرية لمناقشة الهيكلة الكاملة للشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر