اعلان

ملف التعاقدات صداع في الأهلي.. الخطيب يعقد جلسة أخيرة مع "السولية" و"معلول" للتجديد موسمين

على معلول وعمرو السوليه
على معلول وعمرو السوليه

بدأ مسئولو النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في حسم ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية وعلى معلول، بعد اقتراب نهاية عقدهم مع الفريق، حيث انتظر المسئولون عن ملف التجديد، الانتهاء من المشوار الأفريقى وحصد اللقب العاشر لدوري الأبطال.

وترغب إدارة الأهلي في الانتهاء من ملف تجديد عقود نجوم الأهلي وتوفير حالة من الاستقرار الفني والإداري داخل الفريق، ومن المقرر أن ينتهي عقود الثنائي مع الأهلي في نهاية يونيو 2022، إلا أن رغبة النادي في تجديد عقودهم في الفترة المقبلة لمدة موسمين إضافيين على الأقل، لضمان الاستقرار داخل الفريق، وهناك اتجاه لتقدير اللاعبين ماليا بعد ظهورهما بمستوى متميز خلال الفترة الماضية.

ويوجد ترحيب مبدئي من معلول والسولية بتجديد عقودهم مع الأهلي، ولكن يبقى وضع بعض الرتوش الخاصة قبل الإعلان، حيث علم 'أهل مصر' أن الكابتن الخطيب طلب جلسة أخيرة مع نجوم الفريق لحسم ملف التجديد لتيسير بنود العقد الجديدة وفق نظام محدد وواضح.

وشهدت الساعات الماضية وجود عروض قوية من الخليج للثنائي بعد تألقهم الواضح خلال البطولة الإفريقية التي حصل عليها الفريق الأحمر في الأيام الماضية.

ويشترط الثنائي، عددًا من المطالب قبل توقيع عقودهم مع الفريق، حيث طلب زيادة قيمة العقد الجديد ورفع مكافئة المشاركة مع الفريق خلال مدة التجديد الأخيرة ونسبة من الإعلانات الجديدة لنجوم الفريق.

وكانت المفاوضات بدأت منذ فترة وشهدت الاتفاق على جميع بنود العقد الجديد بما فيها المقابل المادي، حيث سيحصل معلول على مليون دولار في الموسم الواحد، على أن يكون عقد السولية الجديد مع الأهلي، مقابل 11 مليون جنيه في الموسم الواحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً