اعلان

الأهلي يرسل 200 ألف جنيه للمقاولون بسبب طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أرسلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، شيكًا بمبلغ مقدرًا بـ200 ألف جنيه لمجلس إدارة المقاولون العرب بعد مشاركة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع المنتخب الأولمبي ببطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت قد وضعت إدارة المقاولون العرب بندًا في عقد انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، يحق لذئاب الجبل الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه في حالة استدعائه للمنتخب الأولمبي.

وبعد مشاركة طاهر مع المنتخب الأولمبي ببطولة أولمبياد طوكيو، أرسل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب مبلغ 200 ألف جنيه للمقاولون العرب، كجزء من المبلغ المذكور في العقد.

ولم يحصل المقاولون على أي مبلغ بعد حصول طاهر محمد طاهر، بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، حيث لم يضع مجلس إدارة ذئاب الجبل بندًا في العقد بخصوص البطولة الإفريقية.

وشارك طاهر محمد طاهر مع الأهلي في 30 مباراة، بواقع 19 في الدوري و11 بدوري أبطال إفريقيا، مسجلًا 5 أهداف وصنع 4 أهداف بالبطولتين.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في عبور دور المجموعات ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، ليضرب موعدًا مع منتخب البرازيل الأولمبي في دور الربع النهائي، في تمام الـ12 ظهر غدًا السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً