اعلان

خسائر بالجملة لـ إنتر ميلان حال بيع لوكاكو لـ تشيلسي

لوكاكو
لوكاكو
كتب : عزة رخا

يستمر نادي تشيلسي في الضغط على إنتر ميلان من أجل إتمام صفقة روميلو لوكاكو، رغبة في تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ونستعرض الخسائر التي يتعرض لها إنتر ميلان إذا تمت الصفقة، واستفادة النيراتزوري إذا تمت بمقابل مادي ضخم

كان إنتر ميلان يسعى لموازنة الأمور المالية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تطلعه لـ خفض التكاليف في الفرق هذا الصيف، وكان عليه أن يجني ما لا يقل عن 80 مليون يورو في سوق الانتقالات.

وضمنت صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان 71 مليون يورو بما في ذلك المكافآت، مما يعني أن النيراتزوري كان بالفعل على وشك الوصول إلى هدفه بغياب لاعب رئيسي واحد فقط.

إنتر يسعى لتعديل وضعه المادي

ويخطط إنتر ميلان حاليا للإستغناء عن بعض اللاعبين، حيث يبدو وضع عقد لاوتارو مارتينيز معقدًا، وتشيلسي جاد جدًا بشأن إعادة لوكاكو إلى ستامفورد بريدج.

وذكرت الصحف العالمية، أن البلوز يستعد لعرض بقيمة 130 مليون يورو للاعب بلجيكا الدولي، وهو عرض من المتوقع أن يقبله إنترميلان، ومع ذلك، فإن العودة إلى لندن تعتمد على المهاجم، حيث يبدو أنه راضٍ في ميلان، حيث بدأ أيضًا العديد من الخبرات التجارية على مدار العامين الماضيين، لكن صفقة انتقال بقيمة 130 مليون يورو قد تكون جيدة للغاية بحيث لا يمكن التغاضي عنها بالنسبة للاعب النيراتزوري، الذي لا يزال يبحث عن بديل حكيمي وظهير أيسر جديد ليحل محل لاعب منتخب إنجلترا السابق أشلي يونغ.

ومع وجود أكثر من 200 مليون يورو واردة في عمليتي انتقال، يمكن أن يحصل إنتر على 120 مليون يورو لإنفاقها لتعزيز فريق سيموني إنزاجي، مع ذكر مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش ومهاجم لاتسيو خواكين كوريا ومهاجم أتالانتا دوفان زاباتا كأهداف محتملة في الجوزيبي مياتزا.

ومن المتوقع أن يبحث النادي عن مهاجمين جديدين في حال رحيل لوكاكو هذا الصيف، وسيتحول الوضع المالي في النادي تمامًا مع مثل هذه الصفقة المربحة.

إنتر يدفع مبلغ ضخم إلى مانشستر يونايتد في حالة بيع لوكاكو

وفي حالة إتمام صفقة لوكاكو مع نادي تشيلسي فإن نادي مانشستر يونايتد فريق النجم البلجيكي الأساسي قد يتحصل على نسبة كبيرة من قيمة الصفقة.

وأشارت صحيفة 'ديلي ميل' إلى أن مانشستر يونايتد سيتحصل على 47 مليون جنيه إسترليني، بناءا على العقد المبرم بينه وبين نادي إنتر ميلان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)