اعلان

فاركو يصارع الزمالك على ثنائي دجلة.. وقرار مفاجئ من عبدالمنصف

نادي وادي دجلة
نادي وادي دجلة

بدأت إدارة نادى فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بقيادة مجدى عبد العاطي المدير الفني للفريق، في إعداد أوراق جديدة وتحديد صفقاته لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، من أجل لظهور بشكل لائق ومميز يليق باسم النادي واللاعبين للبقاء والاستمرار في دوري الأضواء والشهرة.

وتواصل مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي فاركو، مع ثنائي وادي دجلة محمد عبد العاطي ومحمد هلال، من أجل معرفة موقفهم من اللعب للفريق في الموسم المقبل، في حال هبوط دجلة للدرجة الثانية الموسم الحالي.

وأبدى الثنائي موافقة مبدئية على التواجد في صفوف فاركو، ولكن طلب الثنائي أن تكون المفاوضات بكشل رسمي عن طريق وادي دجلة.

وتبحث إدارة فاركو خلال الفترة الحالية تقديم عرض رسمي لنادي وادي دجلة من أجل التعاقد مع ثنائي في الموسم المقبل.

الزمالك يدخل في مفاوضات مع عبد العاطي وهلال

وبهذا دخل فاركو في منافسة قوية مع الزمالك، للحصول على الثنائي محمد عبدالعاطي ومحمد هلال، خاصة بعد طلب كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض التعاقد مع صانع ألعاب ليكون بديلًا ليوسف أوباما ولاعب وسط بدلًا من التونسي فرجاني ساسي.

وعلم مسئولو دجلة بمفاوضات الأندية باللاعبين، وهو الأمر الذي دفع محمد عبد المنصف حارس مرمى وقائد الفريق ومدير الكرة بمنع حديث وكلاء اللاعبين عن التواجد في تدريبات الفريق لفرض حالة من الانضباط والتركيز، خلال المواجهات السبعة القادمة في المسابقة المحلية، والتي ستحسم موقف دجلة من البقاء أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري