اعلان

خوان لابورتا يكشف كواليس رحيل ميسى عن برشلونة

رئيس برشلونة وميسى
رئيس برشلونة وميسى

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن كواليس رحيل ميسى عن برشلونة وفشل تجديد عقده مع النادي، الخبر الذى صدم ملايين مشجعى ومحى البارسا حول العالم.

لا يمكن تسجيل ميسي بسبب قواعد الدوري الإسباني

أكد رئيس نادي برشلونة أن ميسي يرغب في البقاء مع برشلونة وتم الاتفاق علي ذلك، ولكن حالت قواعد الدورى الإسباني بين الطرفين لحدوث ذلك.

وتابع لابورتا فى تصريحاته: 'انتهت المفاوضات مع ميسي، لا يمكننا تسجيل ميسي بسبب قواعد الدوري الإسباني ، فهم ليسوا مرنين معنا بشأن حد الراتب، كان لدينا اتفاق مع ميسي لكن لا يمكننا تسجيله'.

وواصل: 'الأرقام والخسائر المالية أسوأ مما كان متوقعا، كتلة رواتبنا لا تترك أي هامش للعب النظيف المالي يحظرنا أيضًا، لا يمكنني اتخاذ قرار يمكن أن يدمر النادي، برشلونة هو أهم شيء'.

رئيس برشلونة وميسى

وأضاف: 'لا يمكننا تسجيل عقد ليو ميسي الذي تم الاتفاق عليه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف'.

وعن إمكانية تصحيح الأوضاع والإبقاء على ميسى قال رئيس نادي برشلونة: لا أريد إعطاء آمال زائفة، كان لدينا موعد نهائي لأن الدوري الإسباني سيبدأ قريبًا، الآن يمكن لميسي النظر في خيارات أخرى'.

وأكمل: 'أنا حزين لكننا فعلنا كل شيء للحفاظ على ميسي وكان مستعدًا للبقاء في برشلونة، تم الاتفاق، حقبة جديدة تبدأ الآن بدون ليونيل ميسي، سنكون شاكرين ميسي'.وأتم رئيس نادي برشلونة تصريحاته قائلا: 'كان لدينا اتفاق مع ميسي لتوقيع عقد لمدة خمس سنوات ودفع راتب عامين، ووافق ميسي على العقد، وتم قبوله وكنا مقتنعين بأنها كانت اتفاقية جيدة للعب المالي النظيف ولكن لم يسمح بها الدوري الإسباني '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين