اعلان

الاتحاد السكندري يضع الرتوش النهائية لضم هداف النجم الساحلي.. والعميد لديه تحفظات

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

يكثف نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى محاولاته فى وضع اللمسات الأخيرة على تدعيمات الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ومن ضمن الأسماء التي تقترب بشدة من الإنضمام لزعيم الثغر الموسم الجديد، هو أيمن الصفاقسي مهاجم النجم الساحلي التونسي.

ودخل الاتحاد في مفاوضات جدية مع اللاعب للحصول على خدماته خاصة بعد أن أبدى العميد حسام حسن المدير الفني للفريق، إعجابه باللاعب وبمهاراته وقدراته وطلب من إدارة الاتحاد التعاقد مع هداف الفريق التونسي لتدعيم الشق الهجومي للفريق، في ظل الاعتماد الكلي للعميد حَالِيًّا على جهود خالد قمر فقط بعد امتناع الجاميكي روماريو ويليامز عن استكمال عقده مع زعيم الثغر.

وعلي الجانب الآخر، أبدى مسئولي النجم الساحلي ترحاب شديد بالاستغناء عن اللاعب والتفريط في الصفاقسي، ولكن مقابل الحصول على مبلغ مادي من أجل إنهاء الصفقة، وهو الأمر الذي يدرسه مصيلحي حَالِيًّا بعد التعرف على مطالب النجم المادية.

الاتحاد السكندرى

ويعمل الاتحاد على قدم وساق لمحاولة إنهاء أولى صفقاته الفريق الجديدة المتمثلة في التعاقد مع الغاني جون انطوى مهاجم بيراميدز، وكما نجح محمد مصيلحي في الحفاظ على بعض لاعبي الفريق وحمايتهم من إغراءات الأندية الأخرى، حيث قام بتمديد عقود خالد الغندور وسيد سالم وعبد الغنى محمد صانع ألعاب الفريق الشاب.

ومن جانب العميد حسام حسن المدير الفني للفريق، كان له تحفظ وحيد من أجل إتمام التعاقد مع اللاعبين الجدد، ألا وهو خضوعهم للاختبار قبل التوقيع خاصة الأجانب والأفارقة، فيما اشترط مدير الكرة إبراهيم حسن وضع بنود خاصة بشأن الأجانب التي تتعلق بالإجازات والانضمام للمنتخبات الوطنية مع وضع بنود جزائية مضافة للعقود لفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً