اعلان

مانشستر سيتي يجدد عقد جون ستونز لمدة 5 سنوات (صور)

ستونز
ستونز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تجديد عقد مدافع الفريق جون ستونز لمدة خمس سنوات.

ستونز يجدد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى 2026

كان من المقرر أن ينتهي العقد السابق للمدافع الإنجليزي في نهاية الموسم المقبل وهذه الاتفاقية الجديدة تبقيه في النادي حتى صيف عام 2026.

ستونز

ستونز

وضع ستونز، الذي انضم إلى السيتي قبل خمس سنوات، اللمسات الأخيرة على العقد الجديد بعد عودته إلى أكاديمية السيتي لكرة القدم بعد إنجازاته في كأس الأمم الأوروبية 2020 مع إنجلترا، حيث حافظ على مستواه الرائع مع النادي بتقديم سلسلة من العروض الرائعة بجانب وصول منتخب الأسود الثلاثة لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2020'، حيث حظيت إنجلترا بأفضل خط دفاع في البطولة.

ستونز

ووصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ملعب الاتحاد قبل بداية الموسم الأول لبيب جوارديولا المدير الفني للفريق في القيادة، ومنذ ذلك الحين شارك في 168 مباراة، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز، وكأس الرابطة مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقبين للدرع الخيرية.

ستونز

وقال ستونز في تصريحات لموقع ناديه: 'لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة من الآن، أحب أن أكون جزءًا من هذا الفريق، يوجد الكثير من اللاعبين المتميزين هنا وأنا أعلم أنه يمكننا مواصلة الفوز بالألقاب، وهذا هو تركيزي الأساسي'.

وعن العمل مع بيب جوارديولا قال: 'العمل مع بيب هو حلم، لقد علمني الكثير عن اللعبة وأشعر أنني أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم'.

وأضاف: 'النجاح الذي حققناه في السنوات الأربع الماضية كان مذهلًا، أن أكون جزءًا من هذا الفريق كان حلمًا أصبح حقيقة وأريد فقط مواصلة الفوز'.

وأتم: 'هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي للعب كرة القدم وتحقيق طموحاتي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني