اعلان

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الـ9 مساء اليوم على ملعب 'الإسكندرية' ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وهدفه الفوز بالـ3 نقاط لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري المصري مع الأهلي، حيث يتساوى الفريقين في النقاط لكن يتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب بالمواجهات المباشرة.

فيما يأمل الاتحاد السكندري تحقيق الفوز على الزمالك، للوصول إلى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي 'الكونفدرالية' بالنسخة المقبلة، حيث يرتفع مركزه في ترتيب الدوري المصري إلى المركز الرابع، مما يؤهله للمشاركة في البطولة الإفريقية بالموسم المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بواقع 19 انتصار و7 تعادلات وهزيمتين، مسجلًا 51 هدفًا، وسكنت شباكه 18 هدفًا.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بواقع 11 انتصار و8 تعادلات و9 هزائم، مسجلًا 33 هدفًا وسكنت شباكه 32 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صعب على اللي مش مذاكر».. ردود أفعال طلاب أولى ثانوي عقب امتحان الرياضيات بقنا