اعلان

ناصر ماهر ينضم لصفوف بيراميدز مقابل 7 ملايين جنيه للأهلي

ناصر ماهر
ناصر ماهر
كتب : عزة رخا

أعلن عمر ربيع ياسين اليوم الخميس، انتقال ناصر ماهر لاعب الأهلي إلى صفوف نادي بيراميدز مقابل 7 مليون جنيه.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، 'ناصر ماهر إلى بيراميدز مقابل 7 مليون جنيه للأهلي والاعلان الرسمي بعد انتهاء الموسم'.

ناصر ماهر في بيراميدز

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن رغبته في عدم استمرار ناصر ماهر مع الفريق خلال الموسم الجديد، وذك لعدم إقتناعه باللاعب خلال الفترة الماضية.

وكانت العديد من الأندية أبدت رغبتها في ضم اللاعب ناصر ناهر تداول خلال فترة الانتقالات الحالية، كان على رأسهم نادي سموحة الذي كان يرغب في ضم اللاعب حال خروجه للإعارة، حسب ما قال سموحة أحمد سامى مدرب النادي السكندري خلال مداخلة تليفزيونية: 'بنحاول ضم ناصر ماهر من الأهلى حال الخروج معارا ولكن من الممكن أن يبع الأهلى اللاعب فهناك أكثر من نادى يرغب في التعاقد مع ناصر لأنه موهبة كبيرة'.

وكان أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن لاعبه مستاء من الوضع الحالي في القلعة الحمراء، نظرًا لقلة مشاركاته مع الفريق، مشيرًا إلى أنه عاد إلى المارد الأحمر في قمة مستواه بعد انتهاء إعارته مع سموحة، والأن ليس له أي دور مع الفريق الأحمر وهو غير سعيد بذلك.

وكشف أن ناصر ماهر، لن يوافق على أن يدخل في صفقات تبادلية، حيث أنه كان قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز مقابل إبراهيم عادل.

وكان وكيل أعمال ناصر ناهر أشار إلى أن، 'الموسم الماضي بيراميدز قدم عرضًا لناصر، وسنرى ما الذي يحدث هذا الموسم، ناصر متبقي في عقده مع الأهلي 3 سنوات، بعد نهاية الموسم ستكون هناك جلسة مع لتحديد مصيره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد