اعلان

أزمة جديدة على أعتاب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

أصبحت إدارة نادى الزمالك المؤقتة بقيادة حسين لبيب، على أعتاب الدخول فى أزمة جديدة الأيام القادمة، قد تعكر صفو حالة الهدوء والاستقرار الفنى التى يعيش فيه فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، بعد الأداء والمستوى الذى قدمه الفريق برفقة الفرنسي باتريس كارتيرون وتصدره الدورى برصيد 67 نقطة وبفارق هدفين عن الأهلى الغريم التقليدى وأقرب المنافسين.

تأخر صرف مكافآت الجهاز الفنى

واشتكى الجهاز الفنى للزمالك الأيام الماضية وعبر عن استيائه الشديد بسبب تأخر حصولهم على مكافآت الفوز بمباريات الدورى لفترة ليست بالقليلة.

وما زاد من غضب الجهاز الفنى هو حصولهم فى وقت لاحق على وعد واجب التنفيذ من إدارة الزمالك، بصرف المكافآت المتأخرة إلا أن المستحقات لم تصرف حتى الآن.

الزمالك

معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وفى سياق آخر، غادرت منذ قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من القاهرة، متوجهة إلى الإسماعيلية، للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا السبت فى تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس، وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش» – محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبدالعزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم «أوباما» – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – إسلام جابر – أيمن حفني.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - مروان حمدي - حميد أحداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة