اعلان

ريال مدريد عن مشاركته بالدورى الإنجليزي: معلومات خاطئة وعبثية ومستحيلة

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة ما تم تداوله الفترة الأخيرة، عن خروج الملكى تماما من مسابقة الدوري الإسباني، والاتجاه للمشاركة فى الدوري الإنجليزي بدلا منه.

مشاركة ريال مدريد فى البريمرليج

ووفقا لما ذكرته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، اليوم، السبت، يدرس نادي ريال مدريد الرحيل عن مسابقة الدوري الإسباني، والانتقال إلى دوري قوي، وذلك بسبب العقبات التي يفرضها خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا على النادي باستمرار.

ريال مدريد يرد فى بيان رسمي

من جانبه، أصدر نادي ريال مدريد بيانا اليوم عبر موقعه الرسمي يوضح فيه حقيقة الأمر، وقال: 'بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم صحيفة موندو ديبورتيفو، والتي تقول إن نادينا درس إمكانية الانتقال من الليجا إلى الدوري الإنجليزي، يريد ريال مدريد التأكيد على أن هذه المعلومات خاطئة تماما، وعبثية ومستحيلة، ولا يقصد منها سوى التشويش على النادي'.

وأشارت الصحيفة الأسبانية فى تقريرها إلى أن رحيل ريال مدريد عن مسابقة الدوري الإسباني، سيكون بمثابة قنبلة، ذات أبعاد عالمية.

وتابعت أن المنافسة المفضلة لـ فلورنتينو بيريز وأهم مساعديه، هي الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنهم قاموا أيضا بجمع معلومات حول خيارات الانضمام إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو الدوري الألماني.

ريال مدريد

وشددت على أن معارضة خافيير تيباس لفكرة إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي، والتي لعب فيها ريال مدريد دورا رائدا بقيادة فلورنتينو بيريز، كانت بمثابة القشة الأخيرة لصبر رئيس النادي المالكي، كما أن الاتفاقية التي أبرمها تيباس مع صندوق استثمار CVC ، فسرها بيريز على أنها طعنة أخرى، دفعته يفكر في إمكانية الرحيل عن الليجا.

وأكملت أن ريال مدريد سيواجه عائقا، بشأن اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو أن بريطانيا خرجت من الاتحاد الأوروبي سياسيًا وقانونيًا وإداريًا، وقد يؤدي ذلك إلى عقبات على المستوى القانوني أمام الدوري الإنجليزي لقبول غير النادي البريطاني، ولكن في حال انضمام الميرنجي إلى البريميرليج، سيجعل الاهتمام بهذه المسابقة ينمو إلى حدود غير متوقعة في جميع أنحاء العالم.

مباراة ريال مدريد والافيس اليوم بالدورى الأسبانى

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ألافيس، اليوم السبت، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراته أمام ألافيس بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- ناتشو- ألابا- أودريوزولا.

خط الوسط: كاسيميرو- لوكا مودريتش- فالفيردي.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو- كريم بنزيما- فينسيوس جونيور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا