اعلان

الزمالك عن خصم النقاط ومستحقات اللاعبين: هناك مشاكل وقضايا

خصم نقاط من الزمالك بسبب المستحقات

الزمالك
الزمالك

أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عدم تعرض القلعة البيضاء لعقوبة خصم النقاط بسبب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين في النادي.

وقال المندوه خلال تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم' عبر قناة أون تايم سبورتس: 'المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين السابقين حاليًا بها مشاكل وقضايا وهناك نوع آخر يتم حله بشكل ودى'.

الزمالك أوفى بعهوده مع الجميع

وأضاف: 'نعمل على إنهاء كل تلك الأمور حتى لا نقلق الجماهير خاصة بعد الشائعات التي ترددت عن خصم نقاط من الزمالك وأنا أؤكد (مفيش الكلام ده خالص)، الزمالك وفى بعهوده مع الجميع وعمرو أدهم يدير هذا الملف وبعض القضايا انتهت بالفعل وهناك قضايا مازالت مستمرة، هذا الملف يشكل عبئا على النادي لأنها تصل إلى 17 مليون دولار، ولكن بشئ من التفاوض يحدث تفاهم'.

وعن صفقات الزمالك الجديدة قال المندوه: 'أود أن نتحدث إلى الجماهير بشيء من المنطق، نحن في أهم فترة ببطولة الدوري، وبعدما يكلل مجهودنا بالخير، سنتحدث عن الصفقات، لا أريد أن أشغل بال الفريق بأي شيء بعيداً عن هذا الموسم'.

وأكمل: 'أطمئن الجماهير أن ملف الكرة والتعاقدات مفتوح ويشرف عليه حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بشكل شخصي ومفتوح يوميًا، هناك أمور ستنال إعجاب الجماهير وأطلب منهم الهدوء في الحديث عن هذا الملف حتى حسم الدوري'.

وأتم: 'تم رصد مكافآت للاعبين في حالة التتويج بالدوري وأبلغنا اللاعبين بذلك، وهناك ثقة من اللاعبين في الإدارة بأنها ستنفذ وعودها لهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين