اعلان

إعلامي شهير يهاجم رضا عبد العال بسبب تصريحاته عن ميسي (فيديو)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

هاجم الإعلامي طارق مرتضى مُقدم برنامج 'الجورنالجي' على قناة الحدث، رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، بعد انتصار برشلونة على ريال سوسيداد في أولى مباريات الفريق بدون ميسي، وهو ما لم يتوقعه عبد العال، حيث أشار مسبقًا إلى أن البلوجرانا من دون النجم الأرجنتيني تصبح مثل 'سرس اللبان' على حد وصفه.

وكان قد قال رضا عبد العال أن في حالة رحيل ميسي عن صفوف برشلونة، ستصبح حالة الفريق صعبة ولن يحقق أي انتصار، ولكن برغم ذلك نجح البلوجرانا في خطف أول 3 نقاط بالدوري الإسباني على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4-2.

وقال طارق مرتضى في تصريحات عبر برنامجه 'الجورنالجي': 'برشلونة فازت على ريال سوسيداد يا كابتن رضا، برغم تشبيهك لهم في حالة رحيل ميسي بـ(سرس الليان)'.

وأضاف: 'هاهي البرسا تحقق أول انتصار في الدوري بدون ميسي، وعلى حساب ريال سوسيداد، والذي يعد ندًا قويًا لبرشلونة'.

وأكمل: 'ياريت نتكلم عن الكورة بموضوعية، دون تفخيم الأمور، (بتعمل نفسك جامد أوي وفاهم أوي، وكل معلوماتك بتبقى غلط في الآخر)'.

وتابع: 'بالتأكيد ميسي لاعب كبير ومؤثر، ولكن يبقى مجرد لاعب في فريق، الكيان لا يتأثر بالأفراد، مثلما لم يتأثر الزمالك برحيل فرجاني ساسي'.

وواصل: 'برغم سعي خالد الغندور وراء التبرعات لتجديد عقد فرجاني ساسي، لكنه رحل في النهاية، وبقى الزمالك بل وأصبح أقوى بعد رحيله'.

وأتم: 'الكيانات الكبيرة لا تتأثر بفرد، الفكر اختلف الآن'.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز الأول له في الدوري الإسباني، على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'كامب نو' معقل البلوجرانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً